ينتمي لحزب أخنوش.. إدانة مستشار جماعي بالحبس النافذ بتهمة النصب ببني ملال

قضت المحكمة الابتدائية ببني ملال، أمس الخميس، بالحبس النافذ في حق مستشار جماعي بجماعة تاكزيرت بإقليم بني ملال، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك بعدما تمت متابعته بتهمة النصب.

وأصدرت الغرفة التلبسية بالمحكمة، حكمها القاضي بسنة واحدة حبسا نافذا، وغرامة نافذة قدرها 5 آلاف درهم، مع تحميله الصائر والاجبار في الأدنى.

وكان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، أحال على السجن المحلي ببني ملال، مستشار جماعي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، بجماعة تاكزيرت، يشتبه فيه بالنصب على أحد المواطنين، موهما إياه بالتوسط لدى المحكمة في قضية تتعلق بالخيانة الزوجية التي رفعها ضد زوجته.

وتعود تفاصيل القضية بعدما قامت عناصر الدرك الملكي ببني ملال، بفتح تحقيق مع مستشار جماعي بجماعة تاكزيرت عن حزب التجمع الوطني للأحرار، متهما بالنصب والاحتيال على أحد المواطنين، بعدما قام هذا الأخير بوضع شكاية لدى المحكمة.

وحسب مصادر “بلادنا24”، فإن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببني ملال، أعطى أوامره بفتح تحقيق مع المستشار الجماعي، بعدما قام بالنصب على أحد المواطنين، متهما إياه بالتوسط له لدى المحكمة الابتدائية في إحدى القضايا المعروضة على القضاء.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المستشار الجماعي بجماعة تاكزيرت، اعترف بما نسب إليه من التهم الموجهة إليه، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لبني ملال.

بلادنا24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *