يسار يشوق جمهوره لعرضه الكوميدي “ولد الناس” في الإمارات

يستعد الفنان الكوميدي يسار لمغاري، لتقديم عرض كوميدي بعنوان “ولد الناس” في دولة الإمارات، اليوم الجمعة، على الساعة السابعة والنصف، في “مسرح الإمارات” بدبي.

وأعلن يسار عن الخبر عبر فيديو نشره على حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام”، موجها رسالة شكر إلى الجالية المغربية في دبي، قائلا: “أول حاجة مرحبا بيا عندكم وشكرا على كل الميساجات لي وصلوني وأنا في المطار، كلشي كيرحب بيا شكرا ليكم بزاف، إنشاء الله غانديرو ملحمة هنا في دبي، كونوا في الموعد”.

وفي هذا الصدد، نشر زميله الكوميدي حمزة الفيلالي المتواجد في دبي حاليا، الملصق الخاص بعرض “ولد الناس” على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مرفوقا بتعليق جاء فيه: “لا أستطيع الانتظار أخي”، معبرا عن تشوقه للعرض.

ويشار أن الكوميدي يسار قام بعدة جولات فنية بالعديد من الدول خارج أرض الوطن، أبرزها فرنسا، بلجيكا وغيرها لتقديم عرضه “ولد الناس” الذي لقي استحسان وإعجاب الجالية المغربية في الخارج.

جدير بالذكر، أن الكوميدي يسار حرص على خوض تجربة بطولة كأس العالم لسنة 2022 في قطر، إلى جانب العديد من الفنانين والمؤثرين المغاربة تشجيعا ومساندة للمنتخب المغربي، وعمل على توثيق اللحظات الاستثنائية التي عاشها مع الجمهور المغربي في المدرجات، وتقاسم شعوره بالفرح والفخر مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة “إنستغرام”.

اقرا ايضا: يسار و زوجته

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *