وفد عسكري مغربي في زيارة خاطفة لموريتانيا

بلادنا24- زاز الوالي |

أفاد بيان مقتضب للجيش الوطني الموريتاني، أن وفدا عسكريا مغربيا قام بزيارة للأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة الواقعة بأطار، وذلك يومي السابع والثامن من الشهر الجاري.

وقال الجيش الموريتاني في بيانه المقتضب، المنشور على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، “استقبل اللواء الداه محمد العاقب، قائد الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة بأطار، يومي 07/08 من الشهر الحالي، وفدا عسكريا مغربيًا بقيادة الفريق حسن التابك، مدير الأكاديمية الملكية بمكناس”.

وأضاف الجيش الموريتاني: “وتندرج هذه الزيارة في إطار تعزيز الشراكة والتعاون، وسبل الرفع منها في جميع المجالات (البيداغوجية والتأطير، والمعدات التربوية الحديثة ….)، لتواكب الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة التطور الذي وصلت إليه نظيراتها في المنطقة، وذلك للاستفادة من خبرات مؤطري الأكاديمية الملكية في هذا المجال”.

وتعكس زيارة الوفد العسكري المغربي لموريتانيا، مستويات التعاون بين البلدين الماضِ في التطور بشكل ملحوظ في مختلف المجالات الأمنية والسياسية والإقتصادية والثقافية والرياضية، تماهيا ورغبة قيادتي البلدين الملك محمد السادس والرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *