وصفه بـ”اليهودي”.. هاشم البسطاوي يهاجم نبيل عيوش وزوجته

استفزت صورة المخرج نبيل عيوش وزوجته المخرجة، مريم التوزاني، على البساط الأحمر، في سياق حضورهم لفعاليات المهرجان الدولي للفيلم بالمدينة الحمراء، مراكش، الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي، وأشعلت غضبه.

والتقطت وسائل الإعلام صورة للمخرج نبيل عيوش وهو يقبل زوجته المخرجة مريم التوزاني، أمام العلن، وهو ما جعل عيوش في دوامة مليئة بالانتقادات من طرف عدد من الصفحات ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جهته، هاجم هاشم البسطاوي، المنتج، نبيل عيوش، في تدوينة شاركها عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، كتب فيها: “هاديك البوسة ديال الشريف ديالنا مقصودة، وهذاك مسكين ذكي وكيعرف اش كيدير، نصيحة لي ولكم لا تتركوا أولادكم لرواد العري والإباحية”.

وفي آخر تصريحات نبيل عيوش، أكد في قوله، أنه “لا يجب أن نتهرب من الواقع المغربي ولا يجب أن نستمر في إخفاء أنفسنا وواقعنا، لن نتقدم أبدا”، ليرد عليه هاشم البسطاوي، وينعته بـ”اليهودي”، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه على الأنستغرام، قائلا: “سير أ صاحبي أنت يهودي ونحن مسلمين.. بعد منا، من علي زاوا وأنت جاي كثقب فالثوابت”.

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها الزوجان الجدل بالمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، ودائما ما تتسبت حركاتهما وتبادلهما القبل، أمام عدسات الكاميرا الخاصة بوسائل الإعلام المغربية والدولية، في خلق ضجة، وإثارة الجدل والانتقادات.

بلادنا24 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *