“وانزة” يودع جمهوره بعد مشاركته في “لمكتوب”

ودع الجمهور، أمس الجمعة، الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب”، الذي شهد مفاجآت وأحداث مشوقة، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

وفي هذا الصدد، تقاسم الفنان “وانزة”، مع متابعيه، صورا تجمعه مع الفنانة سلوى زرهان، من كواليس الحلقة الأخيرة، يظهران كعروسين يحتفلان بزفافهما، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، معلقا: “عيد مبارك سعيد وشكرا جزيلا على دعمكم المستمر، هذا يعني الكثير بالنسبة لي وأشعر بأنني محظوظ حقا، لقد قضيت وقتا رائعا في تجربتي التمثيلية الأولى وأنا ممتن جدا لهذه الفرصة”.

وحرص “وانزة” على توجيه رسالة شكر إلى زميلته سلوى زرهان، مضيفا: “عزيزتي سلوى، أريد أن أشكرك من أعماق قلبي على مساندتك لي، دعمك يعني لي الكثير، ولن أصل إلى ما أنا عليه”.

لتنهال مختلف التعليقات من طرف متابعيه ومحبيه، إلى جانب أصدقائه الفنانين، مشيدين بأدائه، ومعبرين عن إعجابهم بالانسجام بينه وبين زرهان، حيث علقت إحدى المتابعات: “مسلسل لمكتوب نجح بهذا الكوبل علي وسليمة”.

وبدورها، ردت الفنانة زرهان على رسالته، معربة: “شكرا لأنك كنت أفضل شريك، تستحق كل هذا، السماء هي حدودك”.

ويشار إلى أن الفنان “وانزة”، تقمص خلال المسلسل شخصية “علي”، متمرد، عاطفي، وضحية “زنا المحارم”، حيث سلط العمل، خلال هذا الموسم، الضوء على موضوع حساس ونظرة المجتمع له.

وتفاعل جمهور “وانزة”، بشكل إيجابي مع أدائه، معبرين عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، عن تشجيعهم وثنائهم على مجهوداته، ومحاولته إنجاح هذه التجربة الفنية.

جدير بالذكر، أن مسلسل “لمكتوب” في موسميه، بات من أشهر الأعمال المغربية، محققا نسب مشاهدة مهمة، كما تخطت شهرته حدود الوطن، من إخراج علاء أكعبون، وسيناريو فاتن اليوسفي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *