“واتساب” يطيح بقاتل شقيقه ضواحي خنيفرة

علمت “بلادنا24“، أن المصالح الأمنية بمفوضية جماعة مريرت، التابعة لنفوذ إقليم خنيفرة، أوقفت مساء أمس الثلاثاء، الشخص الذي قام بإنهاء حياة شقيقه بواسطة السلاح الأبيض على مستوى العنق، صباح أمس.

ووفق مصادر خاصة، فإن القاتل حل بأحد المحالات التجارية من أجل اقتناء الخبز والماء، مما أدخل الشكوك لدى صاحبه، الذي استغل غفلة القاتل، وقام بإرسال رسالة عبر تطبيق “واتساب” لأحد المراسلين الصحفيين الذي واكب القضية منذ وقوعها، ليتم إشعار المصالح الأمنية.

وجرى فتح تحقيق في ظروف وملابسات الجريمة، التي هزت الرأي العام بجماعة مريرت، ليتم وضع المشتبه به رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكانت جماعة مريرت، قد اهتزت على وقع جريمة قتل بشعة، بعد قيام شاب عشريني على إنهاء حياة شقيقه بواسطة السلاح الأبيض.

ووفق مصادر “بلادنا24”، فإن أسباب الجريمة لازالت غامضة، حيث أقدم شاب، على توجيه طعنات غادرة لشقيقه الأصغر منه سنا، بواسطة السلاح الأبيض.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الشاب وجه طعنة غادرة لشقيقه على مستوى العنق، ما أسقطه مدرجا في دمائه، قبل أن يفارق الحياة متأثرا بجروحه الخطيرة.

وجرى نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بخنيفرة، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، فيما فتحت عناصر الشرطة القضائية بمريرت، تحقيقاً في ظروف وملابسات الواقعة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *