هند الزيادي تحتفي ببلوغ أغنيتها الجديدة “التراند” على “يوتيوب”

احتفت الفنانة هند الزيادي، مع جمهورها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بنجاح جديدها الفني، الذي أفرجت عنه قبل يومين، على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتقاسمت الفنانة فرحتها بهذا النجاح الذي حققته الأغنية في ظرف وجيز على طريقتها الخاصة، ذلك أنها نشرت لمتابعيها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تعيد غناء بعض مقاطع الأغنية، معلقة بتدوينة عبرت فيها عن سعادتها الكبيرة ببلوغ جديدها “التراند” على “يوتيوب”.

واستهلت الزيادي تدوينتها بإعلان بلوغ جديدها الفني، “واجهني”، المركز الأول على “تراند يوتيوب”، قائلة: “مبروك علينا كاملين المركز الأول في الطوندونس”، مضيفة: “شكرا على الحب والدعم ديالكم زيدو بارطاجيو وتفاعلو مع الأغنية أنتم هم النجاح”.

وبدوره، تفاعل الجمهور في التعاليق، معبرين عن سعادتهم بنجاحها، كما وجه أصدقاء الفنانة من الساحة الفنية، التهاني والتبريكات فرحا منهم لنجاحها ونجاح جديدها الفني الذي نال إعجابهم.

وبعد مرور يوم واحد على طرح هند الزيادي لجديدها الفني، الذي اختارت له عنوان “واجهني”، بلغ على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب” لأزيد من مليون مشاهدة، مع تفاعل وتداول مهم لمقاطع الأغنية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *