هل ينجح عزيز حطاب في استعادة شعبيته خلال الموسم الدرامي الجديد؟

لم يكن حضور الفنان عزيز حطاب، في الموسم الدرامي السابق وحتى خلال برمجة شهر رمضان المنصرم، قويا وملفتا كعادته، حيث اتسمت مشاركته بالتواضع والبساطة.

وهكذا، عاش الفنان عزيز حطاب، شبه استراحة من أدوار البطولة وتجسيد الشخصيات الرئيسية في الأعمال الفنية التي لاقت شهرة واسعة في الموسم الدرامي السابق، وتساءل الكثيرون عن سبب إبعاد الفنان عن قصصها.

ولعل العمل الوحيد الذي ظهر فيه الفنان بدور جيد، كان ضمن مشاركته في السلسلة الكوميدية “أمولا نوبة”، التي بدورها لقيت نجاحًا متواضعا في سياق جملة من الانتقادات التي طالت جميع حلقاتها، بداية من القصة إلى مستوى تجسيد الفنانين لشخصياتها.

وفي هذا السياق، يعود الفنان عزيز حطاب هذه السنة ليعلن من جديد عن مشاركته في الموسم الدرامي الجديد، بدور رئيسي في مسلسل “إلا ضاق الحال”، حيث بدأ في الترويج لمشاركته بنشر “التيزر” الرسمي للعمل على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وتفاعل الجمهور مع منشورات الفنان، معربا عن سعادته ورغبته في رؤية الفنان من جديد في أعمال فنية متنوعة، متسائلا عن مدى قدرته على العودة من جديد وإعادة بريقه المعهود، حيث أصبح الرهان الآن هو ضمان مكان متقدم ضمن قائمة الفنانين المغاربة الأكثر شعبية ونجاحا في الموسم الدرامي الجديد.

ويذكر، أن آخر الأعمال الفنية التي لاقت استحسان الجمهور ونالت إعجابهم بمشاركة الفنان، كانت بعنوان “ياقوت وعنبر” التي أبدع فيها حطاب في دور البطولة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *