هل يفتح “وانزة” باب الصراع مع “البيغ” بسبب “مال الدنيا”؟

عرفت منصات التواصل الاجتماعي، تداول مقطع فيديو خاص بالرابور المغربي، عبد العزيز وانزة الذي علق أثناء حلوله ضيف ببرنامج شهرزاد عكرود، على دور زميله مغني الراب، توفيق حازب الشهير بـ”دون بيغ”، ومشاركته بشكل عام في المسلسل الرمضاني “مال الدنيا”، الذي عرض عبر شاشة “إم بي سي 5”.

واستهل “وانزة” تقييمه لدور “دون بيغ”، بالتأكيد على صراحته الشديدة وقدرته على الفصل في أفكاره وآرائه بشكل مباشر دون تمرير مغالطات أو رفض الجواب، معللا هذا برأي الجمهور المغربي الذي فصل من زمان في قدرة كل واحد منهما على ولوج عالم التمثيل وقدرته على الابداع، ليشدد بعدها على مدى حبه للبيغ قائلا: “أنه أحب أغانيه وأحترمه كثيرا”.

وأكد “وانزة” في جوابه عن نجاح أيهما في تجربة التمثيل، بالإشارة إلى صعوبة المقارنة بين دوره في مسلسل “لمكتوب” ودور صديقه “دون بيغ” في مسلسل “مال الدنيا”.

ووصف عبد العزيز، مشاركة “البيغ” في مسلسل “مال الدنيا” عاديا، حيث قال: “عندما يكون تأثيرك في التمثيل أو المشاركة في عمل معين، هو فقط كونك مغني راب يدخل أو يأخذ غمار التمثيل في مسلسل ما، هذا هو الحال بالنسبة للبيغ”.

واسترسل الفنان بالحديث عن دوره كمقارنة مع دور “البيغ” قائلا: “أنا الحمدالله دوري كان أكثر تأثير من دور “البيغ”، وبشهادة الجميع، الحمدالله استطعت التفوق”.

وتفاعل الجمهور المغربي مع تصريحات الفنان بين مؤيد ومعارض، لكن الموحد في التعاليق هو الإجماع على احتمالية نشوب خلافات بين الفنانين بعد هذه التصريحات التي انتقد فيها “وانزة” بطريقة متكبرة مشاركة “البيغ” في مسلسل “مال الدنيا”، حسب تعبير الكثير من جمهور فن الراب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *