هل يحاول البخاري “تلميع” صورته مع الجمهور بعد خرجة خير الله الأخيرة؟

عادت قضية التحرش التي اتهم فيها سابقا الفنان طارق البخاري، للواجهة، بالتزامن مع التصريحات الأخيرة للفنانة نجاة خير الله، التي أحدثت ضجة واسعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وبالرغم من أن طارق البخاري قد التزم الصمت ولم يخرج بأي تصريح يذكر، إلا أن الجمهور استمر في النبش والتنقيب والعودة بقضيته مع نجاة خير الله للواجهة.

وتقاسم الفنان مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورته مع الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، مرفوقة بتدوينة عبر فيها عن سعادته وفخره بنجاحها الكبير الذي تعيشه على إثر مشاركتها في مسلسل “عايشة”، حيث قال: “أختي العزيزة فاطمة الزهراء… دام لها التوفيق والسداد وحفظها المولى من كل شر”.

وانهالت التعاليق على البخاري، التي انقسمت بين فئتين من الناس، الفئة الأولى أثنت على تشجيع البخاري لصديقاته الفنانات وعمده إظهار مساندته وفرحه لنجاحهم، فيها اتجهت فئة أخرى لتوجيه أصابع الشك نحو نية مشاركته لهذه الصورة، وفي هذا الوقت تحديدا، معتبرين أنها “حيلة” يسعى من خلالها لتلميع صورته مع الفنانات أمام الجمهور فقط.

جدير بالذكر، أن فاطمة الزهراء بناصر، تعتبر واحدة من أشهر نجمات الشاشة الصغيرة، تعيش الآن على وقع ثمار مشاركتها وتجسيدها لدور البطولة في المسلسل الدرامي “عايشة”، الذي يبث على قناة “الأولى” منذ شهر رمضان، بعدما حضيت قصته وحلقاته بشعبية واسعة، وحقق نسب مشاهدة عالية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *