“هل هي حملات مدفوعة الثمن؟”.. حفل سعد لمجر بمصر مهدد بإلغائه

بعد إعلان الفنان المغربي، سعد المجرد، رسميا، إحياء حفلته الغنائية الخاصة بأحد الفنادق الفخمة بشرم الشيخ، شنت مجموعة من الحسابات، فجأة، حملات تطالب بمنع تواجد سعد بمصر.

وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تداولا كبيرا لهذه الحملات، حيث كانت معظم تعاليق متابعيه تشير إلى أنها “حملات مدفوعة الثمن”، ضد سعد المجرد.

وكانت أغلب التعليقات تشير إلى أن أصحاب الحملة يستغلون قضية اتهام سعد لمجرد بـ”اغتصاب فتاة في فرنسا عام 2018″، من أجل تدعيم مطالبهم بإلغاء الحفل.

وتداولت مجموعة من الصفحات المهتمة بالفن وحياة المشاهير، صورا لتعاليق أصحاب الحملة، والتي يعبرون فيها قائلين: “إحنا مش عايزين نستضيف متهم بقضايا اغتصـاب بالجملة في بلدنا، ومش قابلين أن النماذج دي يتعملها حفلات عندنا”.

ورافقت هذه الصفحات تعليقات مضادة، جاء فيها: “كلها حملات مدفوعة الثمن من طرف جهات مجهولة، يرغبون في تشويه صورة الفنان سعد المجرد”.

يشار، إلى أنه سبق إطلاق حملات ترفض حضور سعد، وتطالب بإلغاء حفلاته بمصر، وذلك بسبب القضايا التي تلاحقه والمتعلقة بالإعتداء الجنسي، والتي لم يتم إعلان براءته منها بعد، وقد حصل نفس السيناريو من قبل، في مجموعة من الدول العربية من بينها العراق والسعودية.

بلادنا24ـحنان الزيتوني 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *