هل ستنجح ريم فكري في تحقيق أولى جوائزها بـ“نكلوديون”

يتنافس نجوم العالم العربي سنويا على الكثير من الجوائز، بعد عام حافل بالإنجازات والنجاحات التي أتت كثمار لتعب أيام وشهور في تقديم إنتاجات فنية متنوعة.

ولعل أبرز هذه المنافسات، هي “نكلوديون”، التي تعرف مشاركة فنانتان مغربيتان، يتنافسان إلى جانب ثلة من ألمع مشاهير الساحة الفنية العربية، على رأسهم فنانون ومؤثرون على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ومن المتسابقات المشاركات في المسابقة من المغرب، نجد الفنانة ريم فكري، التي تخوض تجربتها الأولى بمساندة جمهورها المتتبع والمحب لجميع إصداراتها الفنية.

وهكذا، فهذه هي المرة الأولى التي تعيش فيها ريم فكري تجربة المنافسة على مثل هذه الجوائز العربية المهمة وضمها لقائمة أشهر نجوم الوطن العربي، رفقة صدقتها الفنانة منال بنشليخة، الشيء الذي هز منصات التواصل الاجتماعي متسائلين عن إمكانية فوز الفنانة بهذه الجائزة ونجاح أولى منافساتها على المستوى العربي.

وفي التفاصيل، فقد تم ترشيح الفنانة الشابة للمنافسة على جوائز “نكلوديون” الشهيرة في نسختها العربية، التي تنظم في الإمارات، لتوجه مباشرة بعدها طلب التصويت على اسمها في المنافسة التي احتضنت اسمها بعد تحقيقها لشهرة واسعة في وقت وجيز، ضمن قائمة “أفضل وافد جديد”.

وفي المقابل، تنافس الفنان منال بنشليخة للحصول على جائزة المسابقة، رفقة كل من الفنان الأردني عصام النجار، والفنانة إليانا، والرابور المشهور ويجز.

ويذكر، أن ريم فكري أغنية أصدرت في الأيام القليلة السابقة جديدها الفني بعنوان “جايب خباري”، الذي شاركت في كتابة كلماتها بنفسها بالتعاون مع “نابز”، وتم إنتاجها من قِبل مدير أعمالها أمين الأبيض، وتم تصوير الفيديو كليب في أزقة المدينة القديمة بالرباط ومناظر طبيعية، وشارك فيه نجوم التمثيل ومحتوى “يوتيوب”، منهم غيثة بنحيون، سلوى زرهان، صباح بنشويخ، سامي فكاك، بالإضافة إلى اليوتوبرز ادريس العمال.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *