هذه تفاصيل جديد علاء أكعبون وفاتن اليوسفي “كنا وكنتو”

يجمع بين المخرج علاء أكعبون والفنانة فاتن اليوسفي، مسلسل “كنا وكنتو” الذي من المرتقب ضمه لسللة باقة برامج إحدى القنوات التلفزية، الخاصة بشهر رمضان.

وفي التفاصيل فمن المرتقب أن يتم الإعلان عن بدأ تصوير مسلسل “كنا وكنتو” في غضون أيام شهر نونبر القادم من السنة الجارية، بمشاركة قائمة طويلة من ألمع النجوم المغاربة على رأسهم كل من الفنانة دنيا بوطازوت والفنان عبد الله ديدان والفنانة سلوى زرهان والفنانة ابتسام العروسي.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فمن الممكن أن تغير الشركة المنتجة للمسلسل إسمه، كما فعلت في باقي الانتاجات الفنية الأخرى، التي تم تغير إسمها حتى الدقائق الأخيرة، كمسلسل “المكتوب” الذي كان سابقا بعنوان “القلب ومايريد”، والحال أيضا عند مسلسل “نزيف الذاكرة”، الذي تم تغيره في العرض بإسم “غذر الزمان”.

وهكذا، أدرجت القناة الثانية هذا المسلسل في خانة برامجها الدرامية لهذه السنة، لكن غير متوقع عرضه في رمضان هذه السنة بسب زحمة الأعمال الدرامية والأعمال الكثيرة المصورة والتي لم تعرض بعد.

ومن المرتقب، أن يعوض هذا العمل مسلسل “المكتوب” الذي عرض في جزئين خلال شهر رمضان هذه السنة والسنة الفارطة، وحقق نسب مشاهدة عالية ونجاح قياسي بلغ حدود باقي الدول العربية، التي تهاتفت على شرائه ودبلجته للهجات عربية متنوعة.

وهكذا، فالجمهور مستمر في تتبع مختلف تفاصيل هذا العمل الذي من المرتقب أن يعرض إبداعات المبدعين فاتن اليوسفي والفنان علاء أكعبون.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *