هذا موعد عرض فيلم “لي وقع فمراكش يبقى فمراكش”

استهل الفنان رفيق بوبكر، الترويج للفيلم السينمائي الجديد، تحت عنوان “لي وقع فمراكش يبقى فمراكش”، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وتقاسم الفنان مع جمهوره، الملصق الرسمي للفيلم، الذي ظهر فيه رفقة الفنانة فاتي جمالي، والفنان عزيز حطاب. كما سيشاركهم التجسيد، العديد من الفنانين، الرواد منهم والشباب.

ودون بوبكر، في تدوينة رحب فيها بجمهوره لمشاهدة أحداث الفيلم، قائلا: “عمل جديد، مع صديقي العزيز عزيز حطاب، والمبدعتين فاتي وأحلام، تحت إشراف المخرج سعيد خلاف، أدعوكم جميعا لمشاهدته”.

وفي تفاصيل موعد عرض فيلم “لي وقع فمراكش يبقى فمراكش”، فمن المرتقب أن يطرح بشكل رسمي في مختلف القاعات السينمائية، يوم 17 أبريل الجاري، بحضور الفنانين المشاركين في تجسيد شخصياته.

وتفاعل النشطاء مع الخبر، في تعاليق وتدوينات عديدة، حيث قدموا مختلف عبارات التشجيع والثناء، معربين عن حماسهم وشوقهم لمشاهدة تفاصيل قصته، والأدوار التي يجسدها كل فرد على حدة.

وقد جرى تصوير فيلم “لي وقع فمراكش يبقى فمراكش”، بمدينة البهجة، في الأِشهر الأخيرة من السنة المنصرمة، حيث عمد العديد من الفنانين المشاركين في العمل، على مشاركة متابعيهم على مختلف حساباتهم بمنصات التواصل الاجتماعي، موثقين لهم أجواء التصوير والكواليس ومختلف اللحظات الطريفة التي جمعت بينهم، خاصة الثلاثي رفيق بوبكر وعزيز حطاب والفنانة فاتي جمالي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *