هذا مصير الأستاذة التي منعت من تدريس تلاميذها

تراجعت مديرية الخميسات عن قرار سحب جدول الحصص بحق أستاذة مادة اللغة الانجليزية بثانوية عبد الله كنون، بحسب ما نشرته التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فُرض عليهم التعاقد، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ومن خلال متابعة “بلادنا24”  لقضية الاستاذة منذ بدايتها، تواصلت الجريدة مع منسقة إقليم الخميسات لأساتذة “الكونطرا” رجاء آيت سي، التي أكدت بدورها صحة ما نُشر ،قائلة: “تواصل مدير ثانوية عبد الله كنون بإقليم الخميسات مع الأستاذة من أجل التحاقها لتدريس مادتها بعدما جرى منعها من ولوج حصصها يوم أمس الأربعاء”.

وأضافت: ” لم يتم الاستجابة لبيان التنسيقية التي استنكرت من خلاله الواقعة، ولحدود صباح اليوم لم تتخذ الإدارة أي خطوة إيجابية، بعدها أخرجت التنسيقية بيانا آخر تدعو فيه إلى الإضراب، والاعتصام أمام الثانوية، وتم حل الموضوع حينها، واتصل المدير بليلى من أجل مواصلة حصصها ، وسوف تلتحق غداً صباحاً بشكل طبيعي”.

وشدّدت المتحدثة نفسها، على أنه في حين الإقدام على أي سلوك مخالف للقانون سوف تواصل التنسيقية الإضرابات، والوقفات الاحتجاجية”.

وتجدر الإشارة، إلى أن مدير الثانوية ألغى جدول حصص الاستاذة، الشيء الذي دعا التنسيقية الإقليمية بالخميسات  إلى إصدار بيان استنكاري عن الواقعة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *