هبة عبوك تقاضي حكيمي بتهمة الاحتيال وسوء إدارة الأموال

قررت طليقة الدولي المغربي أشرف حكيمي، رفع دعوى قضائية جديدة ضده، بعدما فشلت في الحصول على نصف ثروتهما، بعد اتخادها قرار الانفصال عنه وطلب الطلاق.

ووفقا للأخبار التي نشرتها صحيفة “لا فانجارديا” الإسبانية، فإن الممثلة ذات الأصول التونسي، هبة عبوك غير راضية عما حدث لها بعد الانفصال، حيث كانت تنتظر الحصول على نصف ثروة حكيمي، ولكنها فشلت في ذلك بسبب تصرف والدة حكيمي في أمواله وأملاكهما المشتركة.

وهكذا، فقد قررت عبوك رفع دعوى قضائية جديدة ضد حكيمي، بتهمة الاحتيال وسوء إدارة الأموال المشتركة بينهما، تقدر بمبلغ مالي قدره حوالي 10 ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة الاسبانية، أن عبوك قد انتابها الاستياء، بسبب فشلها في الحصول على نصف ثروة حكيمي، حيث دفعتها هذه الخطوة إلى مواجهة محنة عصيبة.

ويذكر، أن الفنانة التونسية قد سبق لها أن قررت الطلاق من حكيمي، بعد عدة سنوات من زواجهما، في ظل مواجهته لتهمة “الاعتداء الجنسي” على شابة فرنسية في يوم الـ25 من شهر فبراير الماضي، في الوقت الذي كانت فيه وأبنائها في زيارة إلى إسبانيا.

وجدير بالذكر، أنه قد سبق للفنانة أن صرحت عن قرارها هذا قائلة: “لقد قررت اتخاذ الإجراءات القانونية للانفصال، والتوقف عن العيش معا انتظارا للطلاق”.

هذا وكان حكيمي وعبوك قد أنجبا خلال فترة زواجهما طفلين، الأول يبلغ من العمر 3 سنوات، والثاني أتم عامه الأول.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *