هاشم البسطاوي يرد على تصريحات مخرج “سلمات أبو البنات”

بلادنا24- صفاء بورزيق ا

رد الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي، على تصريحات المخرج المغربي، هشام الجباري، بخصوص تفاصيل سيناريو مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي كان يبث على شاشة قناة “ام بي سي”.

ونشر هاشم البسطاوي، تدوينة له، عبر خاصية “الستوري”، على حسابه ب”انستغرام”، قائلا: “سي هشام الجباري حشومة تقول داكشي وأنا كنسمع، كنحترمك أخي، راك كنتي كل نهار كتقول لي عافاك خليك أنت معانا كتجروني أنت وسكريبت أسماء وأنا كنقول ليك باغي نرتاح.. وفي الأخر تم تصوير مشهدين، مشهد فيه أنا ميت ومشهدفي الشخصية الأخرى ميتة”.

وأكد هاشم أن أحداث المسلسل أشرف عليها الجباري بشكل دقيق، وطالب منه البقاء، بحجة أنه وفر له مشاهد “قاصحين”، على حد تعبيره، قائلا: وا سيدي هشام واش غانديرو les masques”.

وأضاف البسطاوي: صورتي مشهدين باش حتى يلا تأكد ليك بلي أنا شاد فكلمتين، تابث فأنني باغي أنا لي نموت، ماضيعش فالشخصية الأخرى يعني مبغيتيش تقمر بينا بزوج.. وا السي هشام غادي تقدر تعاود تخرج قدام الممثلين التقنين تنفي هدشي”.

وسبق أن أوضح هاشم البسطاوي، أنه هو من اختار الموت في سلمات، عوض ماهو مكتوب في النص، حيث كان سيرزق بطفل وتتطور الأحداث.

من جهته، صرح مخرج المسلسل، هشام الجباري في تصريح سابق، خص به “بلادنا24″،  أن المسلسل تم تصويره قبل مدة طويلة من قرار اعتزال البسطاوي، مشيرا إلى أن السيناريو كتب بنفس الطريقة التي عرضها المسلسل، وأن قرار اعتزاله لم يكن يعلمه من قبل، إلا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “غير الناس ملي شاهدوا المسلسل بعد اعتزاله اعتقدوا أن السيناريو تغير”.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *