هاشم البسطاوي يتذكر والده الراحل ويوجه رسالة لمتابعيه

تقاسم الفنان المغربي المعتزل، هاشم البسطاوي، تدوينات عبر خاصية القصص القصيرة، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات، بالإنستغرام، تتضمن عبارات الحنين لوالده، الفنان الراحل، محمد البسطاوي.

وعبر هاشم عن اشتياقه لوالده، وحسرته لعدم توفره على صور توثق ذكرياتهما معا، يستطيع من خلال مشاهدتها تذكر أحداث ولحظات عاشاها معا، تعوض، ولو لوهلة، حرقة الفقد، وتبعث الإحساس بالأمان.

وتضمنت تدوينات الفنان المعتزل، رسالة خاصة لمتابعيه، يوصيهم بالوالدين، والتقاط الصور معهما، وتوثيق اللحظات المهمة، في مختلف المناسبات، ماداموا أحياء.

وكتب هاشم البسطاوي، بتعبير يحمل مشاعر الألم والحسرة، باللغة العامية: “واحد القضية، فالحياة ديال الوالد رحمه الله ماخديتش معه صور بزاف فاش كبرت، مني مات مالقيتش عندي معه صور تذكرني بلحظات الود”.

مضيفا: “أوصيكم خودو مع واليديكم صور طيبة، وأوصيكم ونفسي بالدعاء لهم دعاء خالصا في حياتهم و مماتهم، هذا هو منبع الرضى و جلب توفيق رب العالمين حبيبنا و ربنا و خالقنا الله الرحمن”.

واسترسل كلامه، موضحا: “لجأت لهاد النصيحة حيت مني کانگولها لشي حد مباشرة هكا: خود صور مع الوالد ديالك ماحدو باقي فالحياة کایگول مع راسو هذا مالو كايفايل ليا على با بالموت !!!! الله يحفظ واليدينا و والديكم”.

دائما ما يلجأ هاشم البسطاوي لحسابه الشخصي، خاصة بعد اعتزاله مجال الفن والتمثيل، من أجل تمرير نصائح ذات خلفية دينية ودنيوية، كما أنه لا يضيع فرصة الهجوم على من كانوا زملاء الأمس، منتقدا أعمالهم وظروف اشتغالهم في المجال الذي سطع فيه نجم والده الراحل، وأيضا شقيقه، ولا يكف عن انتقاد الساسة والمسؤولين عن الشأن العام.

حسابه الخاص بالإنستغرام، دائم التفاعل مع القضايا المجتمعية، وأحيانا يصبح منصة لتقديم الفتوى والنصح، والدفاع عن أمور المسلمين، لكن هذه المرة شارك ألم فقده لوالده بطريقته الخاصة، محمد البسطاوي، الذي رسم الإبتسامة على وجوه المغاربة، وحفر اسمه في الذاكرة بأعماله ومهنيته وحرفيته.

بلادنا24إشراق عطاف

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *