نعمان لحلو لـ”بلادنا24″ : “ستار لايت” برنامج بمعايير عالمية و لجنة التحكيم متميزة بزاف

برنامج جديد يدخل عالم اكتشاف المواهب الغنائية، “ستار لايت”، والذي سيبث على القناة الثانية في نهاية شهر أكتوبر من السنة الجارية.

ويعتبر هذا البرنامج فرصة هامة لعدد من الشباب المغاربة لبدء مسارهم الفني، وتتلمذهم على يد لجنة تحكيم جد متميزة.

وعرف البرنامج مشاركة حوالي 3 آلاف مشارك ومشاركة، وتمت عملية الإختيار وفرز الأصوات الجيدة على يد تشكيلة مختلفة وغنية من لجنة التحكيم، والتي تتكون من نعمان الحلو ، لطيفة رأفت، عبد الحفيظ الدوزي، أسماء المنور و أمينوكس .

وفي هذا السياق صرح نعمان لحلو ل”بلادنا24″، قائلا بأن برنامج “ستار لايت” يرقى لمعايير دولية فخمة جدا، كما نوه بمستوى الجهود المبذولة من طرف جميع العاملين في هذا البرنامج، من معدين وتقنين لهم خبرة عالمية في هذا الجانب.

ويضيف الحلو أن طاقم البرنامج هو نفسه العامل في برنامج “THE VOICE”، وتروم جميع حلقاته لفوز شخص واحد فقط في الأخير، وحصوله على مبلغ مالي مهم.

وأكد الفنان نعمان لحلو، في هذا الإطار، أن ما ميز العلاقة بين عناصر لجنة التحكيم، هو التوافق العالي على المستوى الإنساني والمصداقية، لكن عند بث حلقات البرنامج، سيلاحظ المشاهد عدم تواقف اللجنة في كثير من الأحيان، خاصة حين يتعلق الأمر باختيار المترشحين، لكل مرحلة على حد، وشدد الحلو على أن هذا الأمر بالذات ما يزيد من جمالية البرنامج ويعزز مصداقية الإختيار.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *