نشرة إنذارية.. مديرية الأرصاد تتوقع تساقطات ثلجية ومطرية

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أنه من المرتقب هطول أمطار قوية محليًا، وتساقطات ثلجية على المرتفعات التي يتجاوز علوها 1400 م، وهبات رياح قوية، ابتداء من يومه الإثنين وإلى غاية بعد غد الأربعاء، بعدد من أقاليم المملكة.

وفي نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، كشفت مديرية الأرصاد الجوية، أن أمطارا محليا قوية (20 – 30 ملممرتقبة بكل من العيون وطرفاية، ابتداء من السادسة من مساء اليوم الإثنين إلى غاية السابعة من صبيحة غد الثلاثاء.

وأردف المصدر ذاته، أن تساقطات ثلجية (30 – 60 سممرتقبة بكل من ورزازات والحوز وأزيلال وبني ملال وشيشاوة وميدلت وتنغير وتارودانت، ابتداء من يومه الإثنين على الساعة الثالثة بعد الزوال،  وإلى غاية بعد غد الأربعاء على الساعة الحادية عشرة ليلا.

هذا، وأوضحت مديرية الأرصاد أيضا، أن هبات رياح قوية (70 – 90 كلم في الساعةمرتقبة بكل من تطوان والفحص أنجرة والمضيق والفنيدق وطنجةأصيلة، ابتداء من اليوم الإثنين على الساعة السادسة صباحا إلى غاية الثلاثاء على الساعة السادسة صباحا.

كما أشارت إلى أن الظاهرة الجوية ذاتها مرتقبة بكل من تزنيت وسيدي إفني وطانطان وكلميم، إلى غاية يوم الثلاثاء على الساعة السادسة صباحا.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *