نشرة إنذارية.. أمطار ورياح قوية وتساقطات ثلجية مرتقبة بمدن عديدة

ترتقب المديرية العامة للأرصاد الجوية، أمطارا قوية محليا رعدية، وتساقطات ثلجية، وهبات رياح قوية، مرتقبة اليوم الأحد وغدا الاثنين، بعدد من مناطق المملكة.

وكشفت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه ابتداء من اليوم الأحد من الساعة 12 زوالا وإلى غاية الساعة السابعة صباحا من يوم غد الاثنين، ستنزل أمطار قوية محليا رعدية، تتراوح مقاييسها ما بين 40 و60 ملم، في كل من بني ملال، والحوز، وأزيلال، وخنيفرة.

وزادت المديرية، أن تساقطات ثلجية منتظرة تتراوح ما بين 20 و50 سم، ستهم مدن إفران، وبني ملال، وأزيلال، والحوز، وخنيفرة، وصفرو، وتازة، ووارزازات، وتنغير، وبولمان وميدلت. وستضرب رياح قوية تتراوح سرعتها ما بين 75 و90 كلم في الساعة، كلا من ورزازات، وميدلت، وتنغير، وتارودانت، وأزيلال، والحوز، اليوم الأحد من الساعة 12 زوالا إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا.

هذا، ومن المتوقع أيضا أن تهم نفس الظاهرة الجوية مدن كرسيف، وتاوريرت، وجرادة، وفكيك، ودريوش، والناظور، وبولمان، وتازة، وتنغير، ووارزازات، وميدلت، وتزنيت، وطاطا، وتارودانت، يوم غد الاثنين من الساعة الواحدة صباحا وإلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *