نشرة إنذارية.. أمطار قوية في مجموعة من مناطق المملكة

كشفت المديرية العامة للأرصاد الجوية، مساء اليوم الأربعاء، أن أمطارا قوية أحيانا رعدية تتراوح مابين 30 إلى 150 ملم، مرتقبة من اليوم وإلى غاية بعد غد الجمعة، في مجموعة من مناطق المملكة.

وأضافت المديرية، في نشرتها الإنذارية من مستوى يقظة أحمر، أن مدن ورززات وطاطا وتارودانت وزاكورة، ستشهد أمطارا قوية أحيانا رعدية، تتراوح مقاييسها ما بين 100 و 150 ملم، ابتداء من الساعة السادسة من مساء يوم غد الخميس إلى السادسة من مساء الجمعة.

وأوضحت المديرية، أن أمطارا قوية أحيانا رعدية تتراوح ما بين 30 – 40 ملم، مرتقبة أيضا بكل من الصويرة وأسفي وإنزكان أيت ملول واشتوكة أيت باها وأكادير إداوتنان وتزنيت وشيشاوة وتارودانت وكلميم وسيدي إفني، وذلك ابتداء من اليوم الأربعاء على الساعة الـ12 والنصف زوالا إلى غاية الخميس في الخامسة صباحا.

وأفاد المصدر ذاته، أنها ستمطر أيضا، في كل من الخميسات وخريبكة والفقيه بن صالح وبرشيد والنواصر وسطات وبنسليمان ومديونة والدار البيضاء والمحمدية والجديدة والرباط، ابتداء من اليوم الأربعاء في الساعة الخامسة مساء إلى غاية يوم الخميس في السادسة صباحا.

وسجلت النشرة ذاتها، أن الأمطار القوية ستشهدها أيضا كل من شيشاوة والحوز وتزنيت وإنزكان أيت ملول وأكادير إداوتنان واشتوكة أيت باها وكلميم وسيدي إفني ابتداء من يوم الخميس في الساعة الثالثة بعد الزوال إلى غاية منتصف نهار يوم الجمعة.

بلادنا24 ـ حنان الزيتوني

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *