مي عمر تنسحب من فيلم “تاج” رفقة الفنان تامر حسني

بعدالترويج له طيلة هذه الفترة، فاجأت الفنانة مي عمر جمهورها بانسحابها من الفيلم الجديد “تاج” رفقة الفنان تامر حسني، بسبب مواعيد التصوير.

ونشرت مي يوم أمس الأحد تدوينة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي كمنصة “تويتر” و”إنستغرام”، مفادها: “للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير، واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا، وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق”.

وبدوره، رد تامر حسني على اعتذارها، عبر خاصية الـ”ستوري”، قائلا: “هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش، وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة”.

ويشار إلى أن الفنان، تامر حسني، تقاسم مع متابعيه في الفترة الأخيرة مجموعة من الصور التي جمعته بمي عمر، من كواليس تصوير الفيلم الجديد تحت عنوان “تاج”، مرفقة بتعليق جاء فيه:“مبروك يا مي، فيلم تاج”، مشوقا الجمهور للفيلم ومعبرا عن افتخاره بها.

لتتفاعل الفنانة مي عمر عبر خاصية التعليقات، معربة: “التوفيق يا تيمو، إن شاء الله نكسر الدنيا و يبقي فيلم ناجح زي كل أفلامك”.

جدير بالذكر أن مي عمر ستطل على الجمهور خلال شهر رمضان 2023، في مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، ومن تأليف سماح الحريري، إخراج خالد مرعي، ومكون من 15 حلقة .

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *