مونية المكيمل تتعرض لمحاولة نصب وتحذر جمهورها المهتم بمهنة التمثيل

تحدثت الفنانة المغربية، مونية المكيمل، لمتابعيها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية القصص القصيرة “ستوري”، عن تعرضها لمحاولة نصب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وروت الفنانة ما حدث لها، كي تنبه جميع صديقاتها وزميلاتها في الجسم الفني، سواء الممثلات المحترفات أو الهاويات، أو حتى من هن في بداية مشوارهن الفني ويبحثن عن فرصة.

واستهلت الفنانة مونية المكيمل قولها: “أتتني سيدة وكتبت لي رسالة، عرفت فيها نفسها باسم الدكتورة حنان، رئيسة مؤسسة ملكة جمال العرب ومديرة إنتاج فمنصة “شاهد”، اتصلت وبدأنا ندردش قليلا، حتى قالت لي أنها تستعد لتحضير عمل جديد سيتم تصويره هنا بالمغرب، وهو فيلم مصري من إنتاج نيتفليكس، وإخراج، محمد أمين، وبطولة مي عمر، وهم الآن في صدد البحث عن ممثلات في المغرب”.

وأردفت المتحدثة لمونية، أن “مصممة أزياء اسمها، إيمان، اقترحت اسمها للمشاركة في أحد أدوار هذا الفيلم، لتطلب منها بعدها روابط صفحاتها على “أنستغرام”، وتكمل خطتها بإرسال عدد من الروابط الخاصة بمجموعات فريق العمل، هنا مونية، توجهت صوب إحدى صديقاتها لتأخد إذنها كي تقترحها على هذا الفريق لتجسيد الدور معها”.

صديقة مونية المكيمل أكدت لها أن كل مايحدث معها هو مجرد محاولة نصب، تعرضت لها العديد من الفنانات من قبل، لتتخد الحذر بعدها، وتكتشف من تواصلها معهم، أنهم لايعرفون عنها شيئا وليسوا من أصحاب المهنة أبدا، كما أنهم يتجاوزون بعض الأعراف التي لا يمكن لمؤسسة أو شخص يعمل ضمن مجالها أن يقوم بها.

وأكدت الفنانة، أنها قد تواصلت مع أحد الصحفيين المصريين، الذي أكد لها بدوره أنها تتعرض لعملية نصب كبيرة، لتخرج الآن وتتحدث لمتابعيها وتنبههم لهؤلاء الأشخاص الذين يقتاتون باسم الفن.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *