“مول لمليح” يواصل تحقيق النجاح.. الشوبي يكشف لـ”بلادنا24″ كواليس المسلسل

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا

يواصل مسلسل “مول لمليح” الذي يبث على شاشة القناة الأولى المغربية، تحقيق النجاح وكسب الرهان، بعد انتهاء  الشهر الفضيل، حيث نوه عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بأداء العديد من الممثلين المغاربة، الذين أبانوا عن احترافيتهم في تقمص الأدوار، خصوصا وأن الملسسل حقق حوالي 2.302.000 مشاهدة.

وفي هذا الصدد، صرح الفنان المغربي، محمد الشوبي، في تصريح خص به “بلادنا 24″، أن العمل تم الاشتغال عليه بحرفية كبيرة، خصوصا أنه كان انسجام بين الممثلين والطاقم التقني، مشيرا إلى أنه كانت هناك مشاكل فنية تتعلق بالمشاهد  التي لم يتوافقوا عليها في البداية.

وأشار الشوبي إلى أن مسلسل “لمكتوب”، الذي كان يبث على شاشة القناة الثانية المغربية، نال إعجابه بشكل كبير، لأنه يعالج قضية التعالي والتنمر  و”الحكرة” من قبل المجتمع المغربي، في المقابل، اعتبر أن مسلسل “نصف القمر”، الذي كان يبث على القناة الأولى، يعالج موضوعا “قديم جديد” يتعلق بالمرأة، وقضايا العلاقات الزوجية، ونظرة المجتمع لها.

واعتبر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أن مسلسل “مول لمليح”، يستحق أن يأخد لقب أحسن مسلسل في تاريخ التلفزة المغربية، عكس مسلسل “المكتوب” الذي أثار ضجة كبيرة رغم أن أحداثه غير مشوقة.

وفي المقابل، انتقد بعض الرواد أداء المؤثرة صباح بنشويخ، في مسلسل “مول المليح”، معتبرين أن أداءها ضعيف في المسلسل، وتحاول التصنع، ولم تستطع تجسيد الدور بإتقان وحرفية.

وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل  الدرامي “مول لمليح” من إخراج أيوب لهنود، وبطولة كل من الفنانة فضيلة بن موسى، عبد الإله رشيد، سعد موفق، سعيد باي، وريف فكري، وآخرون.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *