مواجهات قوية تطبع الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية

تتواصل مباريات الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية، بإجراء ثلاث مواجهات قوية، مساء يومه السبت، في تمام الساعة العاشرة مساء.

ويستضيف نادي الاتحاد الرياضي التوركي، نظيره الوداد الرياضي، وعينه على تحقيق الفوز، من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور، للإرتقاء مؤقتا للمركز السابع في البطولة، لكونه يتساوى مع نهضة بركان في عدد النقاط برصيد 30 نقطة، بينما يسعى النادي الأحمر إلى التربع على عرش الصدارة مؤقتا، في انتظار مباراة الجيش الملكي، الذي يبتعد عن الوداد بنقطة واحدة فقط، برصيد 47 نقطة.

وفي سياق متصل، يستقبل نهضة بركان، فريق الفتح الرياضي، في مواجهة يطمح من خلالها الناديان إلى الظفر بثلاث نقاط، حيث يحتل نهضة بركان المركز السابع برصيد 30 نقطة، متساويا مع اتحاد تواركة، بينما يتواجد الفتح في المركز الثالث برصيد 41 نقطة. وسيحاول هذا الأخير تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على مركزه، والارتقاء في سبورة ترتيب البطولة الوطنية.

ومن جهته، يلتقي الرجاء الرياضي، بفريق شباب السوالم، وعينه على تدارك الخسارة أمام الفتح في الجولة الماضية، في حين سيعمل شباب السوالم على الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة، بعدما فاز في مبارتين متتاليتين. ويحتل “النسور” المركز الخامس برصيد 34 نقطة، بينما يحتل شباب السوالم المركز السادس برصيد 31 نقطة في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *