مهيول يكشف تفاصيل مشاركته في “فاصل ونواصل”.. ويعلق على غلاء الأسعار

حضر الفنان محمد مهيول، مساء أمس الثلاثاء، بسينما ميغاراما، العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي “نادين”، والذي شارك فيه كضيف شرف.

وعن مشاركته، في هذا الفيلم، صرح مهيول لـ“بلادنا24”، قائلا: “أشارك في الفيلم في بعض المشاهد، ذلك أنني فرح للغاية بمشاركتي ولو كانت بسيطة، في تعزيز السينما التي بدأت تتوفى في المغرب، آمل أن أستطيع بلوغ مستوى تطلعات الجمهور المغربي”.

وقد أطل الفنان على جمهوره المغربي في شهر رمضان كضيف في برنامج الكاميرا الخفية “فاصل ونواصل”، هذه الحلقة التي أثارت الجدل بين المغاربة، الذين تعاطفوا وأعجبوا بشخصية الفنان، وهي التجربة التي علق عليها قائلا: “برنامج ناجح، أعجب الناس بسلبياته وإيجابياته، بفضله عاد اسمي للساحة الفنية”.

وأردف الفنان حديثه قائلا: “الجدل القائم حول البرنامج ينقسم لطرفين، نسبة تقول أنه برنامج ممثل، ونسبة أخرى تؤكد بأن للفكرة مصداقية حقيقية، الشيء الذي جعل الجمهور يتوجه للعشابي بالشتائم، متعاطفين مع موقفي وأنني رجل كبير في السن وأعاني من أمراض كثيرة، لم يكن عليه أن يوقعني في فخه دون علمي، والصنف الأول، يقول أنه فعلا ممثل وجسد دوره على أكمل وجه، أما عني، فأنا رابح في جميع الحالات”.

وعن إنتاجات شهر رمضان، أكد مهيول أنه مثله متل المغاربة تابع تقريبا جميع المسلسلات والإنتاجات بجيمع أنواعها، مشيرا إلى أن “هناك العديد من الأعمال الجيدة، وللمشاهد حرية الاختيار، من أحب برنامجا فليشاهده ومن لم يعجب بشيء فليبحث عن قناة أخرى”.

وعن علاقة الفنان بالمسرح، أكد مهيول أنه الآن في طريقه لاستكمال جولته الفنية بمسرحية تحت عنوان “الغميضة”، رفقة صديقه جواد السايح، والشرقي الساروتي.

وبخصوص أزمة ارتفاع الأسعار، علق الفنان المغربي قائلا: “المغاربة يعانون حقا من ارتفاع الأسعار، وهذه أزمة عالمية، لكن للمسؤولين دور كبير في استمرارها، لو اشتغلوا كما يجب لما استمرت الوضعية هكذا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *