مهرجان القفطان يخلق ضجة بين سعيدة شرف ولطيفة رأفت

بلادنا24 – حفصة المقدم |

أثارت الفنانة سعيدة شرف، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، عقب تصريحاتها الأخيرة المتعلقة بالفنانين المشاركين في المهرجان الدولي لفن القفطان.

وقالت سعيدة شرف عبر حسابها الشخصي بمنصة ”انستغرام”، إن جميع الفنانين المشاركين في المهرجان، يحيون حفلا فنيا مجانا، على غرار المشاركات السابقة لفنانين في المهرجان.

وكتبت شرف على حسابها بـ”انستغرام”، ”أنا عارفة أنه حتى فنان ما غادي يبان أنه كيشارك فالمهرجان فابور، وما غاديش نتفاجئ أن إدارة المهرجان، وبعد مناقشات، ولتلميع الصورة، تخرج وتنكر أن الفنانين كايشاركو فالدورات بالمجان، ومع ذلك جيبو شي نسخة من شيك أو أي دليل أنكم خلصتو شي فنان، وما تقولوش خلصناكم كاش، حيت ضروري غادي تحتاجو نسخ الشيكات من أجل الإدلاء بها لإدارة الضرائب”.

وواصلت المتحدثة قائلة: ”ولي كذبني، مزال محادثات من 2019، وحتى لي زاد كذبني يسول إلهام رزوق، والناس لي تقدر تكذب على الميت ماشي على الحي. تحياتي واحترامي لكل المشاركين، وشكرا للسيد عصام والسيدة صفاء على حسن معاملتكم”.

هذه التصريحات، دفعت بالفنانة لطيفة رأفت، لنفي كلام سعيدة شرف، إذ أكدت تلقيها جميع مستحقاتها المالية خلال مشاركتها في حفل فني نظم ضمن فعاليات المهرجان الدولي لفن القفطان.

للإشارة، فالمهرجان الدولي لفن القفطان، الذي تستضيفه مدينة أكادير، يهدف لإدماج الحداثة مع الأصالة، والتعريف بهوية القفطان والتقاليد المغربية، ويعتبر فرصة للتعرف على أبرز أعمال أشهر المصممين المغاربة في عالم الأزياء التقليدية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *