من خلال تدوينة معبرة.. رشيد الوالي يشيد بأغنية “آش خبارك” لسعد لمجرد

لطالما كان الفنان رشيد الوالي من المحبين والمشجعين للنجم سعد لمجرد، وحرص على مساندته في محنته الأخيرة.

وفي هذا الصدد، تقاسم الوالي تدوينة، يعبر فيها عن إعجابه بأغنية لمجرد الجديدة، “آش خبارك”، معتبرا أن هذا الأخير متميز دائما في اختياراته الفنية.

واستهل الفنان رشيد الوالي حديثه، معبرا: “سبحان الله الطاقة لي عندك أ سعد، والقوة ماشاء الله، الأغنية ممحتاجاش نتكلم عليها، حيث كلشي تبارك الله، لي بغيت نتكلم عليه هو الفرحة لي كتخرج من الأغنية، اختيار النغمة والإيقاع والكلمات، حتى حاجة فيهم ما اعتباطي”.

مضيفا: “حسيت بك أ سعد بحال إلا تولدتي من جديد واخا أعصابك من الحديد، مصر تخلي الأثر الجميل في النفوس، تتكلم قليلا وتبدع كثير، برافو أيها الجميل وبرافو للفنان جلال الحمداوي”، مشيرا إلى الأزمة التي واجهها الفنان سعد لمجرد خلال الآونة الأخيرة.

واختتم الوالي تدوينته بأسلوب طريف، معربا: “وقتلاتني عندك هاديك عمي”.

وبدوره، رد الفنان سعد لمجرد على تدوينته ووجه له الشكر، قائلا: “حبيبي رشيد كنشكرك بزاف على كلامك، كيف ديما أنت صريح ومنين كتعجبك الحاجة راك كتكلم عليها وكتنوه بيها، لهذا فرحاتني شهادتك حبيبي رشيد، عمي”.

جدير بالذكر أن أغنية “آش خبارك”، تعد أول عمل يصدره لمجرد، مباشرة بعد استفادته من السراح المؤقت، إهداء لمحبيه ومسانديه، معلنا عودته القوية إلى الساحة الفنية.

ومن خلال العمل، عمد لمجرد على تجسيد الثقافة المغربية وإبراز العادات والتقاليد، التي تتميز بها المملكة، سواء من ناحية الكلمات، اللحن أو الفيديو كليب.

ليصل إلى أزيد من 7 مليون مشاهدة على قناته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، في غضون أربعة أيام فقط، ولا زال يحافظ على الصدارة في “الطوندونس” المغربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *