من جديد.. حسناء زلاغ تنفي خلافها مع دنيا بطمة

بعد تأديتها لأغنية “خربوشة”، بأحد المطاعم الشهيرة في مراكش، قبل أن تصدرها الفنانة دنيا بطمة، التي وعدت الجمهور بتنزيلها بصوتها، خلال الأيام الماضية، نزولا عند طلبهم، توصلت الفنانة حسناء زلاغ، بانتقادات لاذعة، وهجوم شرس، من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، خاصة جمهور بطمة، متهما إياها بـ”التقليد” و”السرقة”.

وفي هذا الصدد، عادت الفنانة حسناء زلاغ، لتوضيح نيتها من هذه الخطوة، مشيرة إلى أنها لم تقصد إيداء أحد، ومؤكدة عدم وجود خلاف بينها وبين الفنانة دنيا باطمة.

وعبر تدوينة على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، حرصت على تفسير موقفها، معربة: “هام جدا، وللتوضيح فقط، ملي غنيت أغنية خربوشة لم أقصد أو أتعمد إيداء أحد، غنيتها لأنها أغنية طلب مني آداءها وغنيتها من قلبي وبإحساسي، وأغنية تتعجب كاع المغاربة غناوها فنانين قبل مني كالأستادة حياة الإدريسي، وأولاد البوعزواو وفنانين آخرين”.

وأشارت المتحدثة، إلى أنها أجرت حوارا مع بطمة في الكواليس، مضيفة: “وفي الكواليس دار حوار بيني وبين دنيا وتفاهمنا ولا يوجد خلاف لأني فعلا لم أقصد إيداءها”، كما هنأتها على الأغنية، قائلة: “ومن هذا المنبر الإعلامي، تنقولها ألف مبروك نزول الأغنية اليوم رسميا على قناتك، وربي يوفقك”.

واختتمت زلاغ تدوينتها، موجهة حديثها لبعض المتابعين: “الله يخليكم لا لخلق الفتنة بيننا وخربوشة راه طويلة باقي فيها ما يتغنى أجيو نغينيوها كلنا والله يدخلها عليك بالنجاح دنيا ومرة أخرى بالتوفيق”.

ليتفاعل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مع تدوينتها، يحييونها على تعاملها “الراقي” مع الموضوع، وحرصها على تهنئة زميلتها، رغم الجدل القائم حول الأغنية، حيث اعتبر البعض أنها من “التراث المغربي، ويحق لكل فنان تأديتها”، في حين قال آخرون إن “الموقف الذي قامت به لا يغفر”.

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا بطمة أصرت على طرح أغنية “خربوشة”، رغم الجدل الذي رافقها، إهداء لجمهورها، ومن المقرر تنزيلها، يومه الخميس، على منصة “يوتيوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *