من بينهم مونية لمكيمل.. “أميج” تكرم فنانين في أمسية رمضانية

كرمت الفنانة مونية لمكيمل، مساء أمس الخميس، من طرف الجمعية المغربية لتربية الشبيبة، رفقة كل من الفنان حسن فولان، والمخرجة عزيزة البرجي، والمنتج أحمد أبو عروة.

وعبرت مونية لمكيمل، عن سعادتها بهذا التكريم، عبر خاصية “القصص القصيرة” على حسابها الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، حيث أكدت على فخرها وفرحها بهذا التكريم إلى جانب أسماء وازنة في الساحة الفنية.

واستهلت الفنانة حديثها، بتوجيه التهنئة لأصدقائها المكرمين إلى جانبها، قائلة: “مبروك عليكم التكريم، وهاد التكريم ديالي، جا من طرف جمعية تربية الشبيبة، لي كبيرة بزاف وعندها فروع فالمغرب كامل، وأطرها عندهم كفاءة مهنية عالية، ولي كان أمين ناسور، هو صلة الربط بيني وبينهم”.

وأكدت لمكيمل، عن رغبتها في العطاء أكثر، والعمل فعليا على تطوير أعمالها وموهبتها، لإنتاج المزيد من الانتاجات التي تأمل من خلالها أن تكون عند حسن ظنهم وعند تطلعاتهم.

واختارت الفنانة، أن تنهي كلامها بتوجيه الشكر لجميع أصدقائها الحاضرين معها للتكريم، حيث قالت: “صحابي فرحت بزاف لحضوركم معايا اليوم، وشكرا لجميع الاعلاميين لي واكبوا هذا النشاط، شكرا ليكم وأنا فخورة جدا بهذا التكريم لي أنا تنشوفو تشريف وتكليف ومسؤولية وياربي نكونوا عند حسن الظن”.

ويأتي سياق هذا التكريم، بعد سلسلة متواصلة من النجاحات التي استطاعت أن تحققها الفنانة، من خلال إصدار العديد من الإنتاجات الفنية التي لاقت نجاحا كبيرا عند الجمهور المغربي، خاصة تلك المتعلقة بشهر رمضان.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *