منى زكري تتعرض لإنتقادات لاذعة بسبب مظهرها في مسلسل “تحت الوصاية”

تعيش النجمة المصرية، منى زاكي، منذ طرح الملصق الرسمي لمسلسلها الجديد “تحت الوصاية”، حالة من الجدل القوي وتتعرض لإنتقادات لاذعة بسبب مظهرها.

وانهالت التعاليق على منى زكي، فور ظهورها في ملصق المسلسل الرمضاني “تحت الوصاية”، في شخصية سيدة مصرية متحجبة، علق عليها الجمهور المصري بالمرأة المحجبة غير المرتبة وذات الحواجب العريضة، التي تروج لها الفنانة وتسيء عبرها بشكل كبير لصورة النساء المحجبات بشكل عام.

حيث أكدت فئة عريضة على أن البوستر الخاص بالمسلسل، ظلم النساء المحجبات بشكل كبير، وجعلهن في قائمة النساء اللواتي لا يعرفن كيفية التأقلم وتتبع آخر صيحات الموضة، حيث أصر بعض متابعي الفنانة على التشبت بفكرة كون منى زكي لا تصلح أبدا لتجسيد هذا الدور الحساس.

ويتكون مسلسل “الوصاية” من حوالي 15 حلقة، تدور أحداث قصته حول سيدة ثلاثينية أرملة تقرر العمل في الصيد إلى جانب الرجال، بعدما توفي زوجها وترك لها طفلين يحتاجان للرعاية.

منى زكي، في هذا المسلسل، تجسد حياة المرأة المصرية الصعيدية، وما تعانيه بعد وفاة معيل عائلتها في مجتمع ذكوري لا يرحم.

في المقابل، دافع عدد من نجوم الشاشة المصرية، عن دور الفنانة، منى زكي، في مسلسل “تحت الوصاية”، وشكل شخصيتها، فيما التزمت هي الصمت في ضل هذا الجدل القائم، وتأكيدها على ضرورة التريث عن إصدار الأحكام حتى صدور الحلقات ومشاهدة الفيلم ومعرفة جميع خلفياته.

بلادنا24مهى الفطيري 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *