منال بنشليخة لزوجها: سوف نبدأ رحلتنا الجديدة قريبا

تسير الفنانة منال بنشليخة، على حسابها الشخصي على منصات تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، باستراتجية التواصل ومشاركة جمهورها مختلف تفاصيل حياتها الشخصية، وكذلك أحدث تفاصيل أعمالها الفنية، التي دائما ما أرادت أن تأخذ رأي متتبيعها في الموسيقى واللون الغنائي الذي يفضلونه على صوتها.

وتجمع الفنانة علاقة وطيدة بجمهورها الذي دائما ما كان سندها الأول، والذي شجعها وتفاعل مع جميع أعمالها الفنية التي غدت على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “انستغرام”، من أكثر الأغاني المغربية نجاحا بأرقام مشاهدة عالية.

وفي هذا الصدد، قررت منال بنشليخة أن توجه رسالة شكر خاصة لجمهورها عبر حسابها على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية القصص القصيرة، التي دونت فيها معبرة عن سعادتها وامتنانها لكل شخص ساهم في نجاحها وكان سندها في أي مرحلة من مراحل حياتها.

واستهل بنشليخة تدوينتها قائلة: “أريد أن أتوقف لحظة لأشكر الناس الذين يحيطون بي، وخاصة كل من يبذل قصارى جهده ليجعلني أشعر وأن أكون أفضل وأقدم أفضل ما لدي”.

وأردفت منال تدوينتها بتوجيه شكر خاص لزوجها وصديقاتها قائلة: “شكرا للاعتقاد بي، شكرا لكونكم جزء من هذه الرحلة، أشكركم لأنكم جعلتموني فنانة أفضل، شكرا لمساعدتي على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بي بأفضل طريقة ممكنة، شكرا لأنكم حفزتموني للقيام بأشياء مجنونة وخلق ذكريات مدى الحياة”.

وأنهت الفنانة تدوينتها بالحديث عن زوجها وشكره لوحده قائلة: “شكرا على صبرك معي، أنت تستحق كل النجاح والتقدير والحب، نحن على وشك بدء هذه الرحلة الجديدة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *