منال بنشليخة تفوز بجائزة الفنان المفضل في مسابقة “كيدز تشويس أوارد”

تواصل الفنانة منال بنشليخة، كتابة محطات مختلفة من مسارها الفني الناجح الذي خول لها منذ سنوات بداياتها الأولى، أن تحصل على قاعدة جماهيرية مغربية وعربية كبيرة.

وإلى جانب شهرتها الواسعة، استطاعت الفنانة أن تراكم في دفترها الفني، تدوين أسماء العديد من الجوائز التي حصدتها النجمة بمشاركتها في العديد من المسابقات العربية.

وفي هذا السياق، ضمت الفنانة قبل أسابيه مضت، اسمها إلى لائحة الفنانين العرب المشاركين في مسابقة أبو ظبي الفنية المتنوعة في فئة أفضل فنان، ضمن مسابقة “كيدز تشويس أوارد” السنوية.

وبين أزيد من ثلاثة أشهر الفنانين العرب، استطاعت منال بنشليخة أن تحصل على جائزة أفضل فنان بنسب تصويت فاقت المتوقع، خولت لها صريحا الفوز بهذا اللقب عن جدارة واستحقاق.

وفور إعلان فوز الفنانة بهذه الجائزة، انهالت التعاليق من جماهير الفنانة، معربين عن سعادتهم وفخرهم بتمثيل الفنانة للفن المغربي في المسابقة إلى جانب كبار النجوم العرب من فئة الشباب.

ويذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي تفوز فيها الفنانة بجوائز عربية فنية متنوعة، وتنافس فيها كبار النجوم، لكن إنتاجات الفنانة التي استطاعت أن تتخطى حدود الوطن استطاعت حصرا أن تخول لها قاعدة جماهيرية واسعة تساندها في جميع محطاتها الفنية.

وجدير بالذكر، أن آخر انتاجات الفنانة على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، كانت بعنوان “موراك” بلغت بعد مرور أزيد من شهرين على إصدارها لحوالي ستة ملايين مشاهدة، ونسب تداول مهمة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *