منال بنشليخة تترشح لجائزة أفضل فنانة عربية

تعد الفنانة منال بنشليخة من الفنانات الشابات المتجددات والمبدعات، حيث تبتعد تماما عن النمطية والتقليد، بل خلقت لنفسها نمطا موسيقيا خاصا بها.

وبعد غيابها عن الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، عادت بألبوم جديد بعنوان “قلب عربي مجروح”، تخلت من خلاله عن شخصيتها القديمة وباتت أكثر تمردا وجرأة، معبرة عن استعدادها للمواجهة، كما طرحت “ديو” غنائي بعنوان “وراي” مع أحد أشهر الفنانين الشباب العرب، حاليا، عصام النجار، لتنفتح بذلك على الساحة الفنية العربية.

وبعد كل هذه الإصدارات والنجاحات، أعلنت الفنانة منال بنشليخة، اليوم الأحد، عن ترشحها لواحدة من أكبر الجوائز العربية، تحت اسم “nickelodeon arabia”، في فئة أفضل فنان عربي، إلى جانب مجموعة من الأسماء الفنية العربية.

وعبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، طالبت بنشليخة جمهورها بالتصويت لها، عبر الموقع الخاص بالمسابقة أو من خلال التعليقات، معربة: “أصدقائي لقد ترشحت في نكلوديون، طريقة التصويت سهلة، يجب عليكم فقط التعليق بإسمي تحت المنشور الذي شاركته معكم، يجب علينا الفوز، معنا العديد من الدول العربية، لذلك يجب علينا أن نصوت على المغرب، المغارب يجب أن يفوزوا بالجائزة”

ومن بين الفنانات المغربيات التي ترشح اسمها أيضا لنيل هذه الجائزة “القيمة” في الوطن العربي، الفنانة الشابة ريم فكري في فئة الوافدة الجديدة المفضلة.

ويشار إلى أن منال بنشليخة، لم تختر إصدار أغاني ألبومها في الوقت ذاته، كغيرها من الفنانين، بل حرصت على طرحها في فترات متفاوتة، على شكل فيديو كليب، بمعايير عالمية، واستطاعت أن تبلغ آخر إصداراتها الفردية بعنوان “موراك”، أرقاما قياسية في نسب مشاهدتها، مع تداول سريع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن “نكلوديون”، عبارة عن جوائز سنوية يتم تسليمها في حفل كبير، يضم المتميزين في عدة مجالات فنية وإبداعية، من قبيل الموسيقى، صناعة المحتوى، التمثيل وغيرها، من تنظيم قناة نكلوديون وتنقل على الهواء مباشرة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *