ملاعب القرب تتسبب في صراع بين مستشارين بجماعة بني ملال

عرفت جماعة بني ملال، اليوم الإثنين، صراعا بين مستشارين جماعيين، وصل صداه إلى داخل القاعة أثناء الدورة الاستثنائية، بسبب ملاعب القرب، مما خلف حالة من الاستياء والتذمر لدى المواطنين والصحافة الذين عاينوا الواقعة.

وعاينت “بلادنا24″، احتجاج مستشار جماعي، بسبب عدم منحه أحد الملاعب، حيث تفاجأ الجميع بصراخ كبير في وجه المستشار الجماعي المكلف بتدبير ملاعب القرب، مما أثار استغراب مجموعة من المواطنين خارج القاعة.

وتواصل الصراخ بين المستشارين خارج القاعة، أثناء الدورة الاستثنائية لجماعة بني ملال، فيما وجد الموظفون بمصلحة مراقبة ملاعب القرب أنفسهم وسط دوامة من “الصراع” بين المستشارين، بسبب عملية تدبير ملاعب القرب، وذلك جراء الضغط الذي تعرفه هذه المصلحة، خصوصاً خلال شهر رمضان الكريم.

ويعاني مجموعة من الموظفين، من تصرفات بعض المستشارين الجماعيين، الذين يحاولون برمجة مباريات أقاربهم وأصدقائهم، بالإضافة إلى المحسوبين عليهم في التوقيت الذي يريدونه.

وطالب المواطنون من رئيس المجلس الجماعي لبني ملال، بمنح الموظفين الصلاحية لبرمجة المباريات، عبر برنامج مضبوط ولا تشوبه المحسوبية والزبونية، وإبعاد بعض المستشارين عن تدبير ملاعب القرب، والتي أصبحت تصرفاتهم حديث الشارع الملالي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *