مغربي يلقى حتفه ببلجيكا بعد تعاطيه لمخدر “غاز الضحك”

لقي شاب ثلاثيني من أفراد الجالية المغربية المقيمة ببلجيكا حتفه، أول أمس الأربعاء، بحي مولنبيك، بعد تعاطيه جرعة من مخدر “غاز الضحك” التي أثرت عليه في الحال، قبل محاولة إنقاذه بالمستشفى.

هدا وقد خلفت وفاة الشاب المغربي المعروف وسط الجالية المغربية المقيمة ببروكسيل، وخصوصا بحي مولنبيك، ألما وحسرة لدى عائلته وأصدقائه ومعارفه، خصوصا أن موته باغت الجميع، رغم محاولة إنقاده في البداية من قبل فريق طبي.

من جهة أخرى، تدق فعاليات مدنية ناقوس الخطر، بسبب التعاطي المهول في أوساط السباب المغربي المقيم ببلجيكا للممنوعات، خصوصا “غاز الضحك”، الذي أصبح رائجا وسط المستهلكين، بحيث لم يعد الأمر يقصر على كبار السن، بل أضحى شائعا في أوساط صغار العمر، واعتبارا للأثمنة التي تباع بها مثل هده المخدرات السامة، التي يمكن أن تودي بحياة مستهلكها بشكل سريع.

ويعتبر “غاز الضحك”، الذي هو في الأصل ذو استعمال خاص بأرباب المخابز المتخصصة في صناعة الحلويات، من الممنوعات التي أصبحت تستهلك بشكل شبه يومي لدى بعض المدمنين، خصوصا بمقاهي الشيشة وحتى في مقرات سكنهم، ما ينذر بخطر كبير في المستقبل، نظرا لعدم إيلاء الأمر أهمية كبيرة للموضوع من لدن الجميع.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *