مغاربة إسبانيا يطلقون حملة تضامنية بعد مقتل سائق سيارة أجرة مغربي

أطلق أفراد من الجالية المغربية المقيمة بإسبانيا، مؤخرا، حملة تضامنية، مع سائق سيارة الأجرة المغربي، المنحدر من مدينة تطوان، ويقيم في إسبانيا، بعد حادثه مقتله، يوم الخميس، على يد عميل عرضه لعدة طعنات.

وكانت الصحافة الإسبانية، قد ذكرت أن الضحية تعرض لهجوم بسكين من طرف عميل يبلغ من العمر 34 سنة، في فوينخيرولا بمالقا، وألقت الشرطة الوطنية القبض عليه، كما قامت بمصادرة السلاح المستعمل في ارتكاب هذه الجريمة.

كما أشارت المصادر ذاتها، أن عدة أشخاص قاموا بإبلاغ الشرطة عن هجوم المتهم بسكين في شارع بورغوس، ورغم وصول الشرطة المحلية والشرطة الوطنية والخدمات الصحية لعين المكان، لم يتمكنوا من إنقاذ حياة الضحية، حيث توفي بمكان الحادث.

وكشفت التحقيقات الأولية للشرطة، أن المتهم قام بفعلته، احتجاجا على خدمات سيارات الأجرة، حيث بمجرد دخوله السيارة، انهال على الضحية وقام بطعنه دون شفقة، كما أنه قبل لحظات من ارتكابه الجريمة، طلب سيارة أجرة أخرى غير التي ارتكبت فيها الجريمة، حيث لاحظ سائقها حالة الانفعال لدى الجاني، وقرر عدم تقديم الخدمة إليه.

ولكون بشاعة هذه الجريمة، نظم مغاربة إسبانيا، أمس السبت، وقفة احتجاجية، قاموا من خلالها باستنكار هذه الواقعة المفجعة، كما طالبوا بتوقيع أقصى الجزاء على المتهم، طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *