مصرية تذبح خطيبها بعدما قرر الانفصال عنها

في واقعة مشابهة لجريمة القتل الشهيرة التي راحت ضحيتها الطالبة نيرة أشرف بمصر، شهد مركز جهينة، بمحافظة سوهاج، جنوب القاهرة، جريمة قتل، ذهب ضحيتها شاب هذه المرة، حيث ذبحته خطيبته، بعدما قرر الانفصال عنها.

وحسب وسائل إعلام مصرية، فقد تلقى مدير أمن سوهاج، إخبارية من مأمور مركز شرطة جهينة، تفيد عثور سكان المنطقة، أمس الخميس، على جثة شاب في العشرينات من عمره، وهو مذبوح من الرقبة، وبجسده عدة طعنات، وملقى وسط الأراضي الزراعية قرب منطقة المقابر.

ووفقا للمصادر ذاتها، فقد أخطرت عناصر الشرطة، النيابة العامة بالواقعة، حيث حضرت عين المكان وعاينت الجثة، ثم قررت نقلها للتشريح الطبي تحت تصرفها. وفي المقابل تم تشكيل فريق أمني لكشف ملابسات الجريمة.

وأبانت التحريات الأولية، المنجزة من قبل إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أن “الشاب الهالك من نفس المنطقة، وأنه كان قد عقد قرانه على إحدى الفتيات مؤخرا، وكان يستعد للزفاف”.

وحسب شهود عيان، فقد تم إيجاد جميع متعلقات ومستلزمات المجني عليه، مما جعل الشرطة توجه بحثها في اتجاه أن سبب الجريمة يعود بالدرجة الأولى للانتقام، وليس من أجل السرقة.

ووفقا للمصادر نفسها، فإن جيران عروس المجني عليه، شهدوا أنهم سمعوا مشاجرة، مساء الأربعاء، بين الضحية وخطيبته، قبل عدة ساعات من اختفائه.

هذا، وقد جرى توقيف العروس، وعند الاستجواب الأمني اعترفت أنها قتلت خطيبها بعد مشاجرة بينهما، بسبب رغبته في إنهاء علاقته بها على غير رغبتها.

كما ادعت المتهمة، أنها لم تكن تنوي قتل خطيبها، وأنها كانت ترغب فقط في تخويفه، لكن الأمور تطورت باشتباكه معها، موردة أنها وبعد وقوع الجريمة، استعانت بشقيقها للتخلص من الجثة، بإلقائها في منطقة العثور عليها.

وبهدف تعميق البحث والتحقيق، ومعرفة ظروف وملابسات الجريمة، تمت إحالة المتهمة وشقيقها على النيابة العامة التي تولت التحقيق معهما، كما أمرت بحجز سلاح الجريمة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *