مشاهير إيطاليا يأسرون ميلان بإطلالاتهم أثناء حضور عرض أزياء “برادا”

سطعت نجوم الموضة في مختلف أزقة ومدن إيطاليا، وكان لميلان رونقا خاصا، ومكانة خاصة في سياق إقامة العلامة التجارية الإيطالية لعرض الأزياء، حضره عدد من نجوم ومشاهير العالم، وأسرت أذواقهم وإطلالتهم العالم بأسره.

وتزينت ميلان، مساء أمس، بحضور قائمة طويلة من النجوم من حول العالم، الذين زفوا خطواتهم بعبق أصيل من موضتهم الخاصة، واحتلوا بهذا الصفوف الأولى في عرض أزياء العلامة التجارية الإيطالية “Prada”.

على رأس قائمة الحاضرين، نجد الفنانة العالمية، إيما روبرتس، التي ظهرت قبل ساعات قليلة من العرض، وأسرت الحضور بإطلالتها الأنيقة، التي اختارت لها فستانا أزرقا من الساتان، وحذاء كعب دمجته في نفس اللون مع حقيبة من نفس العلامة التجارية.

أما الفنانة العالمية، إيلي بامبر، اختارت أن ترتدي فستانا حريريا أسودا، وحذاء كعب بنفس اللون، مع حقيبة يد جلدية ونظارات شمسية شفافة.

ولم يقتصر التميز في الموضة على هاتين فقط، بل قدم عدد كبير من الفنانين حول العالم بإطلالات أسرت العيون ووحدت الهدف من هذه التظاهرة الفنية.

وجدير بالذكر، أن العلامة التجارية الرائدة في عالم تصميم الأزياء “برادا”، تقيم كل سنة العديد من عروض الأزياء التي تقدم فيها لزبنائها مختلف صيحات الموضة الخاصة بكل موسم.

بلادنا24مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *