مريم قدميري توجه رسالة إلى أصحاب التعاليق الجارحة

وجهت الكوميدية مريم قدميري، رسالة إلى متابعيها عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، حول الثقة في النفس، حب الذات، وعدم الاكتراث للآخرين.

ونشرت قدميري، فيديو تتحدث من خلاله عن تجربتها ومعاناتها مع مشكل “الحبوب في الوجه”، غير أنه لم يشكل لها إزعاجا، وأرفقته بتدوينة جاء فيها: “ماتكونوش حمقين أو تسوقو لشي واحد يا غليضة يا قصيرة، يا فيك الحبوب يا فيك البرص يا وجهك محروق يا ضعيفة بزاف، ياشعرك كيخوا، ولي كايعطيك شي حاجة يجي ياخدها”.

وردت هذه الأخيرة على التعليقات الجارحة لبعض الأشخاص، مضيفة “كنت كانتلاقا مع ناس في الزنقة كايشوفو وجهي كايقولو ليا مسكينة، تا واحد ما مسكين كل واحد فينا عندو شي حاجة كايحمد الله عليها، الواحد خاصو يعرف يهضر مع الآخر، ضعافيتي، غلاضيتي وهي ماعارفاش المعاناة ديال الشخص، شي وحدين ياربي السلامة”.

واختتمت حديثها بالقول، “الإنسان عمرو مايدخل في حياة الآخر، حيث ماعارفينش الظروف شناهي لي بغات دير شي حاجة ديرها، كل واحد عامر مشاكل كاتبقاو حاضيين الناس وحياتكم كادوز”.

وبدورها، خرجت المؤثرة وصانعة المحتوى، مريم أصواب، عن صمتها، خلال اليومين الماضيين، وردت بحرقة وغضب على الانتقادات الجارحة التي تتوصل بها مرارا وتكرارا حول شكلها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، موضحة أنها تعاني من اضطراب الشهية منذ الصغر.

جدير بالذكر، أن مريم قدميري، خاضت تجربة بطولة كأس العالم الاستثنائية، وحرصت على توثيق يومياتها في قطر، على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، أثناء تواجدها مع الجمهور المغربي في المدرجات، تشجيعا ومساندة للفريق الوطني إلى جانب ثلة من الفنانين المغاربة.

بلادنا24 سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *