مريم فارس تتبرع بأجر حفلها في كندا لضحايا الزلزال.. وتتعرض لانتقادات لاذعة

أثناء إحيائها لحفل غنائي بكندا، أمس السبت، أعلنت الفنانة ميريام فارس عن تبرعها بعائدات الحفل لفائدة ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا، إلى جانب العديد من الفنانين الذين قرروا اتخاذ هذه الخطوة.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، فيديو لها من الحفل وهي تكشف عن قرارها، معربة: “مساء الخير كيف الحال، أنا سعيدة لأنني بينكم في كندا لأول مرة، فرحتي الليلة لا توصف لأنها فرحة عطاء، في هذه الحفلة قررت التبرع لكل المتضررين من الزلزال في سوريا. الله يرحم الموتى”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو عبر خاصية التعليقات، فالبعض عبر عن إعجابه بهذه الالتفاتة الإنسانية في حين انتقدها آخرون، وعبروا عن استيائهم أيضا من إطلالتها ووصفوها ب “غير اللائقة” في مثل هذه الظروف و”جريئة”، حيث علقت إحدى المتابعات: “مالقيتي أحسن من هذا المنظر تطلعي فيه في هذه الظروف”، وقال آخر: “تبرعوا بمال حلال لا حول ولا قوة إلا بالله كيف الكم نفس تغنوا وترقصوا والناس بتموت”.

ويشار إلى أن مبادرات النجوم والفنانين مازالت مستمرة، بين التبرع بالمال أو الدم أو توفير الحاجيات اللازمة مثل الغذاء، الملابس وغيرها، بهدف المساعدة في تخفيف معاناة منكوبي الزلزال المدمر، في ظل ارتفاع الضحايا  ومواصلة عمليات الإنقاذ والبحث عن ناجين تحت أنقاض المباني السكنية المنهارة.

ومن بين الفنانين الذين حرصوا على عدم تأجيل حفلاتهم بل التبرع بأجرها للضحايا، الفنانة نانسي عجرم، بلقيس فتحي، ماجد المهندس، أصالة نصري وغيرهم.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *