مريم الزعيمي تشوق جمهورها لشخصية الأميرة وداد

استطاعت الفنانة مريم الزعيمي، أن تطرب جمهورها بمجموعة من الشخصيات المتنوعة، التي اختلفت قصصها وقضاياها التي لطالما تفاعل معها الجمهور المغربي بالثناء الكبير على موهبة الفنانة وكفاءتها المشهودة لها في تقديم أدوار ناجحة.

وفي الأشهر القليلة الماضية، أعلنت الفنانة عن اشتغالها وانشغالها في تصوير وتحضير العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، من مسلسلات وأفلام تقدم عبرها الفنانة مجموعة من الشخصيات المغايرة تماما لكل ما سبق وأن قدمت.

ولعل أبرز هذه الشخصيات التي شوقت الفنانة مريم الزعيمي متابعيها للتعرف على تفاصيلها، نجد شخصية الأميرة وداد، التي تأتي في سياق تصويرها لسلسلة تاريخية جديدة لاتزال الفنانة متحفظة بتفاصيلها.

وفي هذا السياق، تقاسمت الفنانة مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهاتانستغرام، صورة من كواليس تصوير عملها الجديد، الذي من المرتقب عرضه على منصةنتقاسمحسب ما أرفقت من وسوم على الصورة.

وبدوره، تفاعل الجمهور مع صورة الفنانة في التعاليق، معربين عن شوقهم وإعجابهم بجرأة الفنانة في تقديم وتجسيد شخصيات مختلفة.

وجدير بالذكر، أن الفنانة مريم الزعيمي تقود في هذه الأثناء سلسلة تصوير مسلسلدار النسا، التي من المرتقب عرض حلقاته في الأسابيع القليلة المقبلة، ضمن برمجة الموسم الدارمي القادم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *