مديرية تاونات تكشف صحة صورة وجبة الإفطار بإحدى الداخليات

بعد الجدل الذي رافق صور تعود لوجبات الإفطار داخل القسم الداخلي بثانوية أنوال الإعدادية بظهر السوق، والتي أثارث “استنكار” عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدرت المديرية الإقليمية بتاونات، بلاغا قالت فيه أن ”ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يتعلق بصورة لا تعكس حقيقة وجبات الإفطار المقدمة”.

وأضافت المديرية في بلاغها التوضيحي، أن ”التحريات التي أنجزت سواء من طرف إدارة المؤسسة ومن طرف لجنة إقليمية تم إيفادها للبحث والتحري بهذه الداخلية يوم الجمعة 24 من الشهر الجاري، أظهرب باقي مكونات وجبة الإفطار”.

وبخصوص الصورة، قالت المديرية في بلاغها أن ”الصورة تم التقاطها من طرف تلميذة مقيمة بالقسم الداخلي، وهي تحتوي على بعض المواد المقدمة في وجبة الفطور، قبل إتمام توزيع باقي مكونات وجبة الإفطار الأساسية، إذ عمدت التلميذة على نشر الصورة على صفحتها الخاصة بالفايسبوك وتم تداولها بشكل واسع مجانب للحقيقة، وقد تراجعت نفس التلميذة عن تدوينتها من خلال نشر تدوينة أخرى بعد ساعة فقط”.

وشددت المديرية، على أن ”الصورة الثانية التي تم تداولها، لا علاقة لها بالقسم الداخلي للمؤسسة بحكم أن الأواني الموجودة على الصورة تختلف تماما عن الأواني التي تستخدم بداخلية المؤسسة وهي بالتالي مجانبة للحقيقة “.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *