مديرية التعليم بالقنيطرة تستعين بطلبة الجامعة لحراسة مباريات التعليم

كشفت وثيقة توصلت بها “بلادنا24″، تمثل لائحة صادرة عن المديرية الإقليمية للتعليم بالقنيطرة، تضم أسماء طلبة بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة، وجهت لهم الدعوة لحراسة مباراة ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين المقررة يوم غد الأحد، نظرا للخصاص المحتمل بعد دعوات المقاطعة التي وجهها مجموعة من الأساتذة لعملية الحراسة.

وقامت المديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالقنيطرة، بالاستعانة بطلبة جامعة ابن طفيل، من أجل حراسة مباراة ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، بعدما دعت مجموعة من التنسيقيات النقابية، الأساتذة، لمقاطعة حراسة المباريات، نظرا لتزامنها مع عطلة نهاية الأسبوع، ووجودها خارج نطاق الزمن الإداري.

وجاء في بلاغ مجموعة من التنسيقيات النقابية المحلية الداعية لمقاطعة حراسة مباريات “الأساتذة المتعاقدين”، أن ”يوم الأحد يعد عطلة أسبوعية تقرها المراسيم والتشريعات المنظمة للوظيفة العمومية”.

كما دعت النقابة الوطنية للتعليم، بشكل صريح، إلى ”تأجيل المباراة لتزامنها مع عطلة نهاية الأسبوع، وكذلك لتزامنها مع مباراة المنتخب الوطني يوم الأحد برسم نهائيات كأس العالم”، كما جاء في بلاغ النقابة التعليمية.

بلادنا24 – ياسر مكوار

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *