مدرب مانشستر يونايتد يكشف إمكانية مشاركة أمرابط في المواجهة المقبلة

أكد إيرك تين هاغ، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن سفيان أمرابط سيخوض اليوم التدريبات الجماعية رفقة الفريق، وذلك من أجل تحديد إمكانية مشاركته في المباراة القادمة لـ”لمانيو” في منافسات الدوري الإنجليزي.

وصرح تين هاغ في المؤتمر الصحفي قبل مباراته يوم غد السبت ضد بيرنلي، قائلا: “أمرابط سيتدرب مع الفريق اليوم ثم سنرى بعدها. نفس الشيء بالنسبة لماونت وفاران وماغواير”.

ويترقب العديد من المتتبعين، الإعلان عن قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة الغد ضد بيرنلي، ومن المنتظر أن يتواجد الدولي المغربي في القائمة، نظرا لعدة أسباب، من بينها الحالة الدفاعية السيئة التي يظهر بها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

 

وأعلن إيرك تين هاغ، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن اللائحة النهائية التي ستتجه إلى ألمانيا، من أجل خوض المواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونخ، يوم الأربعاء، برسم أولى جولات دور المجموعات من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة تين هاغ، تواصل غياب الدولي المغربي سفيان أمرابط، للمباراة الثانية على التوالي، بعدما غاب عن قائمة المقابلة الماضية ضد برايتون، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر مانشستر يونايتد، عبر موقعه الرسمي، أن لاعب “أسود الأطلس”، قام بتدريبات انفرادية صباح اليوم الثلاثاء، وذلك من أجل التمهيد لعودته إلى التداريب رفقة المجموعة.

وترجح عدة تقارير إعلامية إنجليزية، أن عودة أمرابط هي مسألة وقت فقط، لذلك فالطاقم الطبي يسارع الزمن من أجل تجهيز النجم المغربي للمباراة القادمة للفريق الإنجليزي.

ولعل سبب غياب أمرابط عن “الشياطين الحمر” في الفترة الأخيرة، هو تعرضه لإصابة طفيفة، غيبته كذلك عن المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني ضد بوركينافاسو.

تجدر الإشارة، إلى أن مانشستر يونايتد، كان قد تعاقد قبل أسابيع مع أمرابط على سبيل الإعارة، لموسم واحد، مع أحقية الشراء، قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي، الذي قضى رفقته ثلاثة مواسم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *