مخاوف من انهيار إقامة ببوزنيقة.. واتهامات للجماعة بـ”الإهمال”

اشتكى مجموعة من المواطنين، يقطونون إقامة عمرانية بمدينة بوزنقية تدعى ”جوهرة”، من ظهور علامات الانهيار على إقامتهم السكنية، وارتفاع منسوب المياه بأسفل الإقامة، المسلمة لهم سنة 2016.

وفي تصريح أدلى به، لـ”بلادنا24”، قال اسماعيل الطاليبي، وكيل اتحاد الإقامة السكنية ”جوهرة” ببوزنيقة، أن ”الإقامة السكنية، والتي تمت معاينتها من طرف عون قضائي، تعاني من تشققات خطيرة، قد تتسبب في انهيارها في أية لحظة”.

وأضاف اسماعيل الطاليبي، أن ”لجنة من عمالة إقليم بنسليمان راقبت الوضع، ووقفت عند الوضع المزري للإقامة السكنية، والتشققات التي تعانيها”.

وحول مراسلة الجهات المختصة، من ضمنها جماعة بوزنقية، قال اسماعيل الطاليبي، أنه “تمت مراسلة رئيس جماعة بوزنقية، للوقوف على وضع الإقامة، و كذلك الإنارة الضعيفة بالحي، والذي تلقى منه وعودا بإصلاح الوضع، إبان فترة الانتخابات، لكنه لم يفي بوعوده”، يؤكد نفس المتحدث.

واتهم المصرح، في حواره مع ”بلادنا24”، رئيس جماعة بوزنقية، بطلب ”تصريح pv” من السكان، مقابل مدهم بخدمات الإنارة وإصلاح الوضع”، وأضاف المتحدث أن ”رئيس الجماعة وقع بالفعل تصريح ”pv”، مع أشخاص يدعون أنهم وكلاء الاتحاد، وقام بجلب عمال نظافة من شركة تجمعه معها مصالح”.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *