محمد طلال رداً على سليم الشيخ: “لا يقبل بتاتاً توظيف وسائل الإعلام العمومية لصالح فريق على حساب الآخر”

أكد الناطق الرسمي لفريق الوداد البيضاوي على عدم قبوله  استغلال وسائل الإعلام العمومية لصالح فريق واحد على حساب الأندية الأخرى، بعد الضجة التي أثارها موضوع  اشتغال القناة الثانية على فيلم خاص بفريق الرجاء الرياضي .

وأوضح طلال في تصريح إعلامي أنه يرفض هذا الطرح، موضحاً أن كل الفرق الوطنية من حقها الاستفادة من تغطية وسائل الإعلام العمومية،قائلاً: “لا يُقبل بتاتاً أن يستفيد فريق واحد من الاهتمام الإعلامي فيما يهمش الآخرون، و من حق جميع الفرق أن تحظى بتغطيات إعلامية من طرف القنوات العمومية”.

و قد سبق لسليم الشيخ مدير القناة الثانية أن وضح موقفه من الضجة بخصوص هذه الخطوة، قائلاً: ” فكرة الاشتغال على فيلم يخص فريق الرجاء الرياضي كان بمبادرة من مسؤولي الفريق الأخضر”.

وبرر هذه الخطوة، قائلاً: “الباب مفتوح أمام جميع الأندية الوطنية للاستفادة من تغطيات القناة الثانية، و الرجاء ليس الفريق الأول الذي تشتغل معه القناة في مثل هذا العمل، بل هناك المغرب الفاسي في الوثائقي الخاص بثلاثيته سنة 2011”.

وعبّرت الجماهير الودادية عن امتعاضها بسبب هذه الخطوة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، موردة  أن جميع الفرق الوطنية الأخرى، تستحق تسليط الضوء عليها و عمل أفلام تبرز تاريخها و واقعها اليوم على حد تعبيرهم.

في حين أن الناطق الرسمي باسم الوداد أكد أن فريقه غني عن كل تعريف، و أن أي منبر إعلامي يتمنى العمل معه، قائلاً: “أي قناة في العالم يحصل لها الشرف الكبير، لكي يفتح لها باب مركب بنجلون و تعمل مع فريق الوداد”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *