محمد الخياري يعلن عودة “ستاند آب” في نسخة جديدة

يواصل الفنان محمد الخياري، استراتجيته في التواصل مع جمهوره والتعبير عن رأيه في مختلف الأحداث والظواهر الاجتماعية التي يعيشها المجتمع المغربي، غير هذا، فيجد الفنان من حساباته على منصات التواصل الاجتماعي متنفسا ومنصة مناسبة لمشاركة جمهوره مختلف تفاصيل حياته المهنية، وآخر أعماله الفنية بتنوعها.

وفي مسار الفنان الحافل بالإنجازات والمشاركات الفنية المتنوعة، من برامج ومسلسلات وأفلام مختلفة، تبقى لتجربة المشاركة كعضو في لجنة تحكيم برنامج “سنتاند آب” مكانة خاصة في حياة الفنان، خاصة بعد العلاقة القوية التي لمحها الجمهور المغربي مع مختلف المشاركين في المسابقة بمختلف نسخها.

وفي هذا السياق، أعلن الفنان لجمهوره على حسابه الشخصي بمصنة تبادل الصور الفيديوهات “انستغرام” عودة برنامج اكتشاف المواهب الشابة في عالم الكوميديا “ستاند آب”، الذي تبث مختلف حلقاته على القناة “الأولى”.

وتقاسم الفنان مع جمهوره “التيزر” الخاص بالإعلان عن المسابقة، يتضمن جميع التفاصيل التي من المرتقب أن يحتاجها كل شخص يمتلك الموهبة ويريد المشاركة في البرنامج والاستفادة من مختلف تجارب لجنة التحكيم، التي تعاقب على كراسيها عدد من نجوم الشاشة المغربية.

وأرفق الفنان هذا الفيديو بتدوينة، شوق من خلالها الجمهور للعمل، معربا عن فرحته وسعادته بالنسخة الجديدة من البرنامج هذه السنة، حيث اكتفى بكتابة كلمة “عدنا”.

ومن جهته، تفاعل الجمهور في التعاليق، معربا عن سعادته وفرحته بعودة البرنامج في نسخة جديدة هذه السنة، حيث أبدى البعض حماسه للمشاركة، ورغبته في اجتياز جميع مراحل البرنامج حد الوقوف أمام لجنة التحكيم في الحلقات الرسمية.

ويذكر أن برنامج “ستاند آب”، هو البرنامج المغربي الوحيد الذي يهتم بالمواهب الشابة في عالم الكوميديا، ويمنح للشباب المغربي الموهوب فرصة تقديم موهبته والحصول على الدعم الكامل من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *