محامي رمضان يفصح عن حيثيات الدعوى المرفوعة ضد موكله

كشف محامي الفنان محمد رمضان، أحمد الجندي، تفاصيل الدعوى المرفوعة من طرف الإعلامي عمرو أديب، ضد الفنان محمد رمضان، بتهمة السب والقذف.

وصرح هذا الأخير، لأحد المنابر الإعلامية العربية، قائلا: “الجلسة من المرتقب أن تكون يوم 20 دجنبر، سيتم الإطلاع على الأوراق، وتؤجل إلى جلسة ثانية للمرافعة، وبعدها سيتم تداول القضية في الجلسات، كما ستنظر المحكمة بتمعن إلى مذكرتنا، ليتم الإعلان عن الحكم النهائي”، متمنيا البراءة لموكله ومشيرا أنه يحضر إلى الجلسات نيابة عنه وبتوكيل منه.

يشار أن عمرو أديب اتهم محمد رمضان بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة، واستغلال برنامج وتقنية معلوماتية في معالجة معطيات شخصية للغير، بهدف ربطها بمحتوى مناف للآداب العامة، وإظهارها بطريقة من شأنها المساس باعتباره وشرفه، إضافة إلى الحط من قيمة الأشخاص والسخرية، ثم الاعتداء على قيم الأسرة والسب والقذف.

وسبق لمحمد رمضان أن نشر، خلال العام الماضي، مقطع فيديو من مسلسل “الأسطورة”، دمج فيه صوت عمرو أديب وهو يقول: “يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون”، وظهر محمد رمضان بعذ ذلك  قائلاً “بس يا بابا”، بأسلوب ساخر.

يذكر أن الخلافات بدأت قبل عام ونصف تقريبا، بسبب وفاة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، حيث انتقد أديب محمد رمضان عبر برنامجه “الحكاية”، بعد مشاركته فيديو يوم حكم التعويض لصالح الراحل أبو اليسر ظهر فيه وهو يلقي بالمال.

وقال عمرو: “محمد أراد إيصال أن الأموال لا تعنيه، وذلك بعد أن خسر قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر، و أدى غرامة مالية بقيمة 6 ملايين جنيه مصري”، لتقرر المحكمة بمصر، تغريم الإعلامي عمرو أديب 10 آلاف جنيه، إذ اتهم هذا الأخير بسب وقذف الفنان محمد رمضان.

وجاء في الدعوى أن “الإعلامي عمرو أديب استغل وظيفته وخالف ميثاق العمل بها، وأراد أن يحقق لنفسه سبقا صحفيا، وشهرة زائفة عبر توجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير بالفنان محمد رمضان”.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *